تصنيع مظلات القصيم

صور مظلات الشد الانشائي

إن المظلات المصنوعة من الغشاء الإنشائي هي أحد أهم المنتجات العالمية والعصرية, فقد كانت ذات اهتمام كبير لدينا وقمنا بتوظيف فنيين متميزين ومتخصصين في هذا المنتج الهام.

فعندما تسافر إلى أي بلد متحضر ومتقدم وتتجول في الحدائق ومراكز التسوق والمرافق السياحية تشاهد هذا النوع من المظلات يزين أسواقها وحدائقها وقصورها.

ونحن أيضا أردنا أن نكون أحد المساهمين في تجميل أسواقكم وقصوركم وحدائقكم بتقديمنا لكم هذا المنتج المميز ليكون تحفا رائعة في منشآتكم . 

في هذا النوع من المظلات نقوم باستخدام مادة (PVC), ومادة (PVDF), ومادة Teflon وغيرها من المواد الخاصة , وهذه المواد ذات الجودة العالية مقاومة لعوامل الطبيعة المتغيرة وتقاوم درجات الحرارة العالية التي تصل إلى (70) درجة مئوية وهي مقاومة لانتشار النار, وتمنع بشكل تام الأشعة فوق البنفسجية, وتتوفر منها سماكات مختلفة لتتناسب مع الأحجام المختلفة, وهي صناعات من أجود منتجات الشركات العالمية والأوروبية المشهورة ومن بعض المصانع الوطنية أيضا التي تتفوق على الصناعات الأجنبية بجودتها.

 

إن هذا النوع من المظلات يتم تصميمه وتصنيعه بإشراف مهندسين متخصصين في هذا المجال ذوي خبرات طويلة, ونقوم باستخدام أحدث الأجهزة والآلات والمعدات الخاصة وأحدث برامج الكمبيوتر في التصميم والتشكيل. 

أما الهياكل الحديدية لهذه المظلات فقد صممت بطرق فنية وعالية الجودة بمقاسات وتصاميم مدروسة أيضا من قبل مهندسين متخصصين وصممت بأشكال جمالية ذات أشكال رائعة, وهذه الهياكل يتم دهانها إما بالبودرة الحرارية المقاومة powder coating وبألوان تتناسب مع لون الغطاء , أو ونقوم بدهان الهياكل بدهان زيتي ذو جودة عالية ومقاوم للصدأ Epoxy Paint, أو نقوم بجلفنتها جلفنة كهربائية لتقاوم الصدأ والتآكل والرطوبة.

إنها مظلات مشدودة بطرق فنية رائعة, يستخدم فيها أيضا إكسسوارات خاصة من المعدن القاسي (ستانلس ستيل) أو المدهون بالبودرة الحرارية

اتصل بنا على 0503352398

 

 

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.