مظلات سيارات القصيم

مظلات سيارات

مظلات السيارات

نبذة مختصرة عن مظلات السيارات وموادها وتصنيعها

   مظلات السيارات منتجا أساسيا لدينا في مظلات البدائع وعلى رأس أولوياتنا لما لهذا المنتج من أهمية كبرى لدى المستهلك نظرا لحرارةالشمس الحارقة خاصة في بلدان الخليج العربي لحماية السيارة ومحتوياتها من التلف وللتخفيف من حرارة الشمس على محتويات السيارة الداخلية لذلك لدينا:-
  •  مظلات سيارات  متطورة وذات مواصفات عالية.
  • مظلات سيارات معلقة بدون أعمدة من الأمام لسهولة التوقف والحركة.
  • مظلات سيارات ذات أشكال جديدة ورائعة, منها الهرمي ومنها المقوسة وغيرها.
  •  مظلات السيارات بكافة أشكالها وأحجامها.
  • مظلات سيارات من قماش البولي إثلين Polyethylene shade net covers
  • مظلات PVC للسيارات من قماش بي في سي PVC , PVDF covers
فنحن في مظلات البدائع ( لسنا الوحيدون في تصنيع هذا المنتج لكننا الأفضل ), لذلك قمنا بوضع هذا المنتج تحت رعاية دائمة في التطوير والإبداع لكي نقدم أفضل ما يمكن من المواصفات لمظلات السيارات.
مظلات مواقف السيارات لدينا ذات أشكال وتصاميم كلاسيكية مميزة, فقد أخذنا في الاعتبار ذوق المستهلك وكذلك موقع مظلة سيارته بالنسبة لحركة الشمس بحيث نقدم له استشاراتنا مجانا ونقوم بنصحه ونقدم له التصميم المناسب لمظلة سيارته حسب موقعها.
نحن في مظلات البدائع فريق متجانس ومتكامل, لكي ننتج منتجا متكامل المواصفات, من النواحي الفنية والجمالية والاقتصادية.
 فلدينا مجموعة كبيرة من التصاميم والأشكال الجميلة لمظلات السيارات بكافة أحجامها, ومتناسبة مع جميع احتياجات العملاء, منها  مظلات ذات قبة هرمية بشكل الخيمة ومنها ذات قبة مخروطية مشدودة, ومنها مظلات ذات سطح أحدب, ومنها مظلات ذات سقف مقوس, ومنها مظلات ذات سقف جملوني, والعديد من الأشكال.
أما أغطية مظلات السيارات لدينا فهي مصنعة من أجود وأفضل المنتجات العالمية بحيث تقاوم عوامل الطبيعة المتغيرة وتقاوم حرارة الشمس الحارقة خاصة في بلدان الخليج العربي, وتقاوم الأشعة الفوق بنفسجية الضارة لمحتويات السيارة وتتلفها .
قماش مظلات السيارات لدينا مصنع من مواد عالية الجودة ذات مواصفات عالمية فمنها مادة ( البولي إثلين ) Polyethylene shade net قماش الشبك عالي الكثافة HDPE الذي يعطي ظلا نسبته أكثر من 95% ومصنعة في أفضل المصانع العالمية.
ولدينا قماش مظلات للسيارات من مادة بي في سي PVC Tarpaulin Covers ومادة بي في دي إف PVDF Tarpaulin Covers ومادة التفلون – وهذه المواد مصنعة بأفضل المصانع العالمية المتخصصة في هذا المجال.
أما الهياكل الحديدية لمظلات السيارات لدينا فقد صممت بطرق فنية وعالية الجودة بمقاسات مدروسة من قبل مهندسين متخصصين في هذا المجال, وصممت بأشكال جمالية ذات أشكال رائعة, وهذه الهياكل يتم دهانها بدهانات عالية الجودة أو يتم طلائها بالبودرة الحرارية المقاومة لعوامل الطبيعة بألوان تتناسب مع لون الغطاء.
وغالبا ما نقوم بمعالجتها بالجلفنة الكهربائية خاصة في المناطق ذات الرطوبة العالية والأجواء المالحة القريبة من البحر لتقاوم الصدأ والتآكل والرطوبة.
فلدينا الآن تصاميم جديدة من المظلات ذات مقاومة عالية للرياح الشديدة.
مظلات السيارات لدينا يمكن ترتيب مقاساتها وأبعادها أكثر مما كنت تتصور، وذلك بغض النظر ما هي احتياجاتك ومقاصدها، ونحن نقوم بترتيب الأشرعة أو المظلة في حجم وأبعاد مناسبة لإعطائك بالضبط غطاء كما تريد للحفاظ على موقف السيارات الخاص بك ومغطاة بالطريقة التي تريدها مع مجموعة واسعة من مختلف أشرعة الظل أو الأغطية بشكل من مربع إلى مثلث إلى مستطيل إلى غير ذلك من أشكال لتلبية جميع الأذواق .
خدماتنا في التركيبات العالية الجودة متاح للجميع عبر ضواحي مدينة جدة أو أي مكان في المملكة العربية السعودية، بسرعة وكفاءة لتركيب مظلات السيارات وأشرعة الظل المنزلي والتجاري بأسعار في متناول الجميع.
إن كوادر التركيبات لدينا مؤهلين بخبرات عالية لضمان الأعمال الناجحة، وتقدم لكم أقصى درجات الأمان والحماية. وما هو أكثر من ذلك، فإننا نقدم الاستشارات والاقتراحات مجانا بالأمور الفنية لعملائنا.
لدينا مختلف الأشكال والأحجام المتاحة بحيث يمكنك اختيار أفضل أشكال المظلات وأشرعة الظل لاحتياجاتك. بمواد مناسبة وطريقة سهلة في التركيب والتثبيت والإزالة، أغطية الظل المصنعة منها الأشرعة و مظلات السيارات  قد تقاوم لمدة عشرة أعوام وأكثر ومنها مواد تقاوم لأكثر من عشرين عاما.
ليس هدفنا أن نبيع فقط – ولكن هدفنا دائما أن نقدم الأفضل لعملائنا وتلبية رغباتهم وتحقيق طلباتهم.
أسعارنا دائما متواضعة ومتوافقة مع المواصفات التي نقدمها, ومناسبة لكل شرائح العملاء
  • توجد اعمال واشكال كثيره من مظلات السيارات واخترنا لكم بعضها
  1. اشكال مظلات جديده
  2. صور مظلات اخرى
  3. مظلات اخشاب بلاستيك
  4. اشكال مظلات
  5. مظلات شد انشائي

تركيب مظلات السيارات باشكال والوان مختلفة في شركة البدائع

0503352398

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.